السبت، 9 سبتمبر 2017

صور هايدي موسى , صور اجمل وجه مصري لعام 2018

صور هايدي موسى , صور اجمل وجه مصري لعام 2018




حصلت الجميلة هايدي موسى على افضل وجهه مصري لعام 2018 فهي حصلت على ملكة جمال مصر عن طريق جمال وجهها الخلاب 

احتلت هايدي موسى المركز 38 على مستوى العالم من بين 100 امرأة شاركت حول هذا المركز، بجمالها الفتان وهي تعتبر أجمل وجه نسائي حسب تصنيف Top beauty world وذلك على الحساب الرسمي بموقع تويتر. 
وسوف نستعرض معكم من قريب تفاصيل أكثر عن حياة الفنانة الشابة هايدي، التي درست في كلية الإعلام جامعة المنصورة وهي من مواليد برج العقرب في الخامس عشر من شهر نوفمبر لعام 1992 وتبلغ من العمر 25 عاماً.
الجدير بالذكر أن الفنانة الشابة من أسرة فنية فوالدها وشقيقها فنانين تشكليين، وكان لوالدها الفضل في اكتشاف موهبتها الفنية منذ نعومة أظافرها وكان يجعلها تجلس بجواره وهو يرسم وتم تربيتها على الأغاني القديمة والطرب الأصيل. 

صور اجمل وجه مصري


وقد قام والداها بإلحاقها بدار الأوبرا بفرقة المايسترو الساحر سليم سحاب في كورال الأطفال، وقد كانت أول مرة تبدأ فيها في الغناء وهي في المدرسة وعمرها 9 سنوات وقد لاقت إعجاب الجميع وظلت في دار الأوبرا حتى عمر 18 عاماً. 
كانت أول مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج ارب أيدول ولكنها لم تستمر وخرجت من المنافسة، مع المراحل الأولى من المسابقة ولكنها لم تيئس وقررت المشاركة في ستار أكاديمي الموسم 11 وبالفعل نجحت في الاستمرار حتى التصفيات النهائية وحصلت على المركز الثاني.
كان من أول أدوارها على الشاشة الفضية المسلسل التلفزيوني “لأعلى سعر”، أمام النجمة نيلي كريم والنجمة زينة والفنان أحمد فهمي المسلسل من تأليف المنتج مدحت العدل وإخراج ماندو العدل

صور هايدي موسى 2017 اجمل وجه مصري 3-266.jpg
صور هايدي موسى 2017 اجمل وجه مصري 1-367.jpg
صور هايدي موسى 2017 اجمل وجه مصري 2-345.jpg

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق